سبيسي الخاص :$

Archive for يوليو, 2009

زواج امس والهبل اللي سويناه :P


هايووووو
 
كيفكم ؟ يارب كويسين
 
امسس كااااااااان مرررررا فلللللللة من احلا الزواجات اللي روحتها عشان اغلب صحباتناا جوو والجو حماس وكدا اصلن لمن خشيت انصدمت من اشكالهم مرا متغيرين حسيت اشكالهم كوبار :$:$ لمن شفنا بعض زعيق ونطنطة كككككككككككك عمووووومن مررا كاان الزواج قوووووود وانبسطنا واحلا حاجاا
تخيلوو جلسو يسحبوني عشان ارقص واناا مررا فاششلة فدا الشي قولولي اسوي اي حاجا ولا ارقص مااعرف مستحيييييل بس ومعا التسحيب والترجيات ووالخ مالقيت نفسي غير عالكوشة وبسوي حركات هبلة ككككككككك لالا كرهت نفسي ونزلت فنص الرقصة
فنص الزواج خشو حرمتين بعباية عالراس ووطلعو يكلمو المطربة وطلعلتهم اوراق وماني عارفة ايه مدري ايش وراهم لمن سئلت ندو قالت ماتدري يبغالي اسئلها دحين اكد عرفت بس ماعندها نت دا الوقت مفصول:(
 ايش كمان مممم ايواا ووقت ماخشينا نتعشا كللل الناس يغرفو فصحونهم ويجلسوو .. لاااااااكن لا فكرة ندى انو نلفلف ونطفح زي الصروب كككككككك اللي يعجبنا ناكلو كدا من صحنوو نفسو .. اكتر شيين (شيئين بلعربي الفوصحاا) ضحكوني لمن حطت ابو ديل ففمها <<تخيلو تاكل شي ماهي عارفة ايش هوا وفلاخير طلعلو ديل لووول
 ولا لمن حطت قطعت سمك كبيرا ففمها وتمشي المنضر كااااااااااي وطبعن اتوسخ فستانها <انا وسختو :$ واتوسخت عبايتي شويتين لازم الوساخة
بس تقريبن دي اهم الاحدااااااسسس مرا كان الزواج حلوو وفلة والله يوفقك يانهلة وعوقبال 100000000 سنة وعوقبالك ياندو
بكرا عندي اقزام انجلش ولياا 4 ايام مارحت التفحيط عشان تعبانة ومدري ايه يووه ياويلي من الاوستازة
حتقتلني خخخخخخخ ادعووووووووولي
يلا فمان الله
 
SuPeR
DoOde
Advertisements

زواج اخت ندى > نهلة 8 \ 8 + عيد ميلادها لووول & سومثينق اباوت مي هع


 

السسسسلام عليكم

كيفكم يابشرز ؟؟ يارب مناح منيحين طيبين الخ ..

 

اجازة + Me = فضاوة = بلوقات واخر حلاوة لوووول

 

تودي جواز اوخت ندى (نهلة) وحروح انشالله خفيت تقريبن 95%

الخمسة الباقية شوية مغصات كدا وكدا .. حمستني ندى اجي تقولي صبغت وحركتات

فمرا اتحمست يلا خلاص كلها اقل من 12 ساعة واشوووووفك

احلا شي عجبني فلموضوع انو 8\8 يسير عيدميلادها وفنفس الوقت زواجها عبقري

+ عوقبالك يانداشا وعوقبال شووكة وكل صحباتنا

 

اني ويز توبيكي دا بتكلم فيلو عن مشاااااعرررري واحاسيسي الرقيقة  كح كح

لايغرركم انو خلاص اضحك كتير واستهبال كتير يسير مافي احساس لاااا ترا انا مرا اجنن وكدا :$ <<مادح نفسو كداب لووول الله لايوريكم لمن اعصب بس اكرررره نفسي كره برجي التور لحد يكلمني كح كح ممممم بدي احكي عن نفسي كتير فدا البلوق وويعني لحد ينتقد اي نقطاا فدا البلوق خصيصصن لاني بكتب دي الاشيااء وهيا واقعية عشان افتكر نفسي وافتكر مشاعري خخخخخ

احس اني كل سنة لاااا كل شهر , اتغير تغير جذري عن اللي قبلو احيانن للاحسن واحيانن (للافس الدشيش) للاسوأ   يعني كل ماقارن نفسي بقبل كم شهر اقول لاااااا داك الشي كونت مستحيل اسويه السنة اللي فاتت ودحين عاااااادي وواشياا دحين مستحيل اسويها وانكرها وبشدة كنت اسويها قبل كم سنة !! نفس الشي اشياا كنت استمتع وانبسط واناا اسويها يعني مسسلن لمن العب بلاي ستشين تراا كونت مودمننن و24 ساعة واحلم بلالعاب اللي فيلو واني افوز واختم الشريط وماني عارفة ايه دحييين يترجااني اخويا العب معاه ماارضى اقلو روح انقلع وكمان كونت اكررره القراية كررره شديد اول ماخشيت التنوي سرت مودمننننن مودمن كتب بس اقرا اقررا اقراا اشياا كتير زي كدا

اشياا اكرهووووهاا جددن جددددددن : ايام الاختبارات لمن نجلس 3 ساعات متواصلة علا كرسي بالله ايش احساسهم لمن يعزبونا كدا؟ يعني المفروض يخلونا نوقف استراحة دقيقتين L الله يستر لمن حنجلس للقدرات خخخخ  اكرره الصروب بجميع اشكالهم والوانهم وصفاتهم ياربي اكره لمن نروح ناخد الشهادات وومتوترين ونروح نسال الابلة تبتسم ابتسامة باردة مرعبة يييي واكررررره نضرات الهنود الحارقة واكرره الافلام اللي كلها عبط وماتخش العقل (يعني يغيرو ملابسهم فلرقصة بسرعة مدري كيف تجي دي) اكرره اللحووم بانواعهاا واشكالهااا اكرره ايسر <شركة اللاب توبات  لووووول اكررره النفاق وحركات الاستغفال عندي تسبيني فوجهي وتقوليلي ترا انتي كدا كدا ولامن وراياا واكررره الكيدز الموزعجين وااا نفسي ادبحهم تقريبن دي اهم الاشيا اللي بكرههاا

اشيااا احوبها : لابي الجميل hp  :$ احوب كامي سوني البينك اعششقهاا :$:$ احوب اخر يوم فلاختبارات واول يوم مدرسة خخخخخ احوب سبيسي واحوب الفيس بوك والمسسن واعشششششششق بربيكان فرولة مدري ايش كمان اشيا كتير احوبها مافياا اقولها كلهاا خلاص تعبت

 

يلا حبايب الببي اشوفكم فبلوق تاني

super dode


Sick :(


 هاااااي افري ون
مافياا اطول هرررج فدا البلوق كوز مررررا تعباناا :( من قبل امس وانا بس استفرغ وحااااالتي زبالة :(:(
اصلن امس روحت معا ماما المستشفى واخدتلي ابرررتين محترمة كدا <ماهي اول مرررا حزن يلا كلوو باجروو انشاااالله
وطبعن بمااااااني تعبانة ماسويت شي بس مسدوحة فلسريرر وابكي وابكي , يارب اتعافى تمامن قبل زواج اوخت ندى اللي بعد بكرا
 اصلن عشااااني تعبانة مارحت لا المعهد ولا التفحيط غايبة وقلك قلك بوكرا في اقزام شكلي ماحروح لوول مرا حضي كدا زبالة دايمن اني ويزز ادعولي انو اتعافى بسرعة حزن عارفة وحشتكم بلوقاتي وو رسايلي بس بطني وراسي وكل حاجاااا لدرجة حتا التي في مااااقدر اتفرجو <ماقدر اجلس يعني
نتايج القدرات طلعت وكتييييييير اعرفهم خشو كليات مايبغوها ولالهم فيها غير اللي ماانقبلو اصلن مرررا القدرات دا حطم ناس كتير :(
اليوم فلصباح فكيت لابي بقرا رسايلي ماقدرت من بطني وعلطوووووووول قفلتو ذاتز الل
Bye

my little sister nedo <3 i luv u :$:$ اخرررا وليس اخررا هع


 
Welcome
كيفكم ؟؟ اخباركم ؟؟ يارب كويسين وكلوو تمام
امس كنا فلحجاز دشرة طبعن ندور علا فستان لسوسو عشان فرح اوخت صحبتي (نداشا) اني ويزز استقرينا علا واحد اصفر كتكوت كدا وبعدها رحنا كرسبي كريم واخدنا درزن دونات <زي المفاجيع تخيلو دخلو 3 اولاد المحل وواشكالهم يعني شعرهم وملابسهم تقول دولا كوول عارفين ايش قالو للرجال؟؟ ككككككككككككككككككككككك
استغفر الله والله مابتريق يعني لاكن بس بقولكم خشو المحل وواثقين قالو للرجال ايش يعني كرسبي كريم.؟؟
قام قلهم : دونات , قامو التلاتة سوا قالو : اااااااااه ’ يعني بس دونات عادية كدا؟ قام قال حق المحل : صبرك علياا <<ماما تقول يبغالو جلسة يقعد يشرحلو وويفهمو ككككك
ورجعنا عالبيت بلسلامة الحمدلله وطوالي كلهم نامو جلست لوحدي اتفرج تي في وحطيت فلم هندي مررا رهييب اسمو " wrong number " انو شلة فللة كدا يدقو علا ارقام من دفتر التلفونات <اضن اسمو كدا بلعربي مدري الموهيم انو دفتر كبير فيلو ارقام كل الناس خخخ <شوفو الشرح
اني ويزز يدقو علا الارقام الغريبة دي ويستهبلو ويقولو للي يرد عليهم لازم نقابلك يجي الولد مسكين ويتريقو عليه , فديك المرا دقو علا واحد اسمو راج قام جا واحد هندي زبالة وحالتو حالة قعدو يضحكو عليه بعدين ططلع واحد رهيب ويصفقلهم قلهم دي المرا انقلب المقلب عليكم .. انا راج قامو انبلهو فيلو وفكو فمهم <<انو مرا حلو ووضحك عليهم
بس كدا وبعدين حبو بعض زي بقية الافلام الهندية ولمن جا بيتزوجها قتل ابوها وقتل اعز صحباتها وطلع مريض نفسي كبقية الافلام :)
بس مرا رهيب الفلم لو شفتوه يعني من افضل الافلام التي شاهدتها 
اساسن اليوم مارحت التفحيط شكلهم حيفصلوني بلراحة ككككككككككك
اروح يومين فلاسبوع والبقية غياب هع هع , مممممم ايش كمان سار اليوم الصباح روحت المعهد طبعن ندو سارت ترجع معانا لانو دحين دورتين حاسب + انجلش
واليوم اول يوم لها فلحاسب .. رحنا لقيناها واقفة عند الباب قلتلها خير ليه منتي ففصلك؟ قالت مااعرف مالقيتو
وسوسو كالعادة سوت نذالتها وراحت وقالتلي انتي وصليها :( طبعن بماا اني ذا بيق سيستر حزنروحت لفيتبها المعهد كلو وكل ماسالت وحدة قالتلي محل غير عن اللي قبلها فلاخير قلتلهم خدوها انتو وصلوها اخدتها مني وحدة حرمة وبس رحت لكلاسي لقيتهم بدأو (باد :( ) بس ايش كمان سااار لمن رجعت طوالي نووووووووم نائمماصحيت غير قبل شوية وجيعااانة قولت لندو جيعانة قامت جابتلي حلا وموية ولييين عند سريري يناسوو واللهي ندو كبرت بسرعة قبل كم يوم كنت الطشها عشان تشخمط فدفاتري ودحيناا كدا اصلن والله كل يوم لمن نرجع من محل المدرسة ولا المعهد ولا اي محل تفسخلي الجزمة والشراب وتطلعلي لبس بدون مااقلها <والله ماعومري طلبت منها بس كدا من نفسها
الله يخليكي لياا يااوختي عارفين دي اليومين طالعة بكلمة اخرا وليس اخرا <<حتا ماتقولها اخيرا خخخخخخخخ
وتحطها فاماكن مستحيل تنحط فيهاا يعني قبل شوية اتعورت قمت قلت اح قامت قالتلي اتعورتي اخرا وليس اخرا ككككككك
عارفين وانا فلمعهد شوفت صحبتها قعدت تقول دي اختك ؟؟ دي اختك ؟؟ قلتهاا لا اومها قامت ضحكت البنت <احس ضحكة الاطفال مافي زيها يعني من قلبهم تحسوها
كترت هرج زي وجهي عارفة عارفة ككككككك بس كلو بكتبو عشان افتكرو :)
يلا حبايب الب البييييي نشوفكم فبلوق تاني
فمان الله
DoOde
 

Thnx GOD


هايوو بيبولز
كيفكم؟ يارب كويسين وفاحسن حالة انشالله
خلاص باقي علا رمضان اقل من 27 يوووم
يعني باقي عالعيد (27 + 29 = 56 يوم)
الموهيم قبل كم ساعة كدا دقت عليا نداشا بتتاكد لو حجي فرح اوختها ولالا ؟
قلتلها انشالله قالتلي اصلن لو ماجيتي ياويلك :( نفسي اعرف ليه كل الناس يهددوني
يعني عشني طيبة واليفة كدا اتهدد كتير :( :(
عبودتي وندو جالسين يتفرجو باباي ااه ايام دا الكرتون خخخ
افتكر واحناا صوغار كنا نكره السبانخ وماما قعدت تقول تسيرو اقوياء زي باباي
طبعن مااثر كلامها علياا ولا علا سوسو .. بس المسكين حمودي اللي كان يتغصبها ويقول حسير قوي حسير قوي كككككك
كانت اياام لوول .. اصلن كناا دايمن نتمدل فيلو (نسوي ندالة) كنا ناخد يد سوني خربانة ونعطيلو هيا
علا اساس انو يلعب واحنا نلعب وننبسط وهوا مفكر انو جالس يلعب بليد الخربانة ككككك
مشمش لو كم يوم مانزل مدري اشبو افتقدتو والله كككككككك بس عارفين كرهتو بعد ماجدو قصلو شعرو زي مابيقول
لانو شكلو مررررررا سارر لااااااااااااا كان يجنن وشعرو نازل علا عيونو كدا ماشالله بس دحين وع وعع
قبل كم يوم كلمت ماما قلتلها نفسي اسير دكتورة نفسية <عالجي نفسك اول لووول
بس والله دا حلم حياتي ومررا نفسي احس اني مناسبة لدا الشي لاكن مااعرف
لو حسبتها بعقلي ماحينفع 7 سنين ادرس تشريح ودم وجثث ميتين ومدري ايه <وحدة تقرف وفلاخير انتيرن ؟!
ولازم اكملل فوق ال7 + 5 سنين تخصص عشان اتخصص طب نفسي مو طب عام
وات ذا هيل از ذات ؟؟؟ وجاااع قرفت وانا افكر بس ماما قالتلي
احسلك طب اسنان حلو ومدري ايه وسهل وسالت صحبتها قالتلها بنتي كدا كدا قامت قالتلها انصحها تخشو وبقوة
يلا من هنا لسنة يحلها حلال .. وانشالله ربنا كاتبلي خير فلحالتين ابتسامة عريضة
خلاص مافياا اكمل حاسة نفسي قرفت من الهرج
يلا فمان الله
 
Thank U God 4 everything & anything.. the good & the bad things
Thnx God 

مازن عبد الجواد + المصارية + حكمك عالناس من جنسهم + الثقة الزايدة (+,-)


 
هاااااي بشرززز
 
ازيكوو ياقدعاان ؟؟ اخباركو ايه <لو سمعتني ماما خخخخخخخخ كرهها المصارية .. بس احيانن اقول يحقلها من مواقفها معاهم .. وسم تايمز قول لا حرام في منهم طيبين مممممم حبيت اتنقاش معاكم فدا الموضوع انو يعني لو سرلك موقف معا واحد من جنسية او اصل معين .. وبعد كدا سرلك موقف تاني من واحد برضو من نفس الجنسية بس واحد تاني .. وبعد مدة من الزمن سرلك موقف تالت زبالة كدا معا شخص اخر من جنسية الاتنين السابقين
 
ايش حتسووي بعد كداا؟؟ (اختارو الاجابة من الخيارات اللي تحت)
1- ححط فبالي انو كل دا الجنس زبالة وابعد عنهم ومااحتك بيهم الا للضرورة القصوى واعاملهم بجفاف شدة الانفعال .
2- حنتبه منهم وعادي يعني اكلمهم وكدا بس ماعطيهم وش بزيادة . (اختياري دا )
3- عادي ماحياثر علياا لانو مو كل الناس زي بعض واصابع يدك مو سوا .
 
اناا ايش اللي فكرني بهرجة المصارية اصلن غير انو اللي معانا فلكلاس المصرية قعدت تغني وكدا فاحنا (انا,سوسو,نونا) شخينا ضحك علا صوتهاا
بس احلا شي عجبني ثقتها انو تغني بصوت عالي ومعفن ومبحوح واخر قرررررف بس مستمرة تغني  ولاهمتهاا نضراتنا الحااارقة كككككك
 
اني ويزززز جاوبو عالسواااال فكومنتاتكم اللزيزا والضريفاا <كانو في احد يرد عليا غير لولو :( الوحيدة الي مخليتني اكتب لين دحين)
 
اليوووووووم رحناا السسوق قلك بنسوي عبايات للعيد وكالعادة كل سنة زوقي يسير اصعب واصعب
مالقيت شي قرريب او حتاا نفس لون اللي ابغاها :( .. بس رح نشوف تومورو نايت
مسكييين حمودي جلس نص ساعة فلسيارة فلاخير عصب ودق قال ايشششش دا كلوو عبايااات غاضب؟؟
اخسس شي اللطعة فلشمس والله مرا تعززززيب حتاا لو كونت فسيارة والمكيف شغال برضو حر وقرف
ايوا اليوم مدري اشبو نزل بسماعات وحركتات كدا مو من طبايعو لووووووول <اكيد بيقلد احد
ياكووورهي للتقليد وع وععع
بس بعد كدا رحنا علا نوري >>مدري مين كان يسميه تفاحة ككككككككككككككككك
وقضينا هبل وكدا وجبت ديتول لعبودي عشان يتعقم شوية قرف اهلي غاضبغاضب
بعدين راحو سوسو وحمودي علا كودوو وطبعن بماا اني انساااااانة مااطيق كودو جلست اترجاهم اي شي غيرو بس مايبغو كانو عناد او تحدي
قلتلهم خلاص جيبولي فرنش فرايز وكان ززلك حزن .. ماماا وانا فلسيارة وهما راحو يطلبو .. شوية ماما قالت امشي نسويلهم سبرايز
بعد كدا مافي شي يحمس كلوو ايججججزززز
 
رجعنا للهووم جلسناا شوية وبعدها اتفرقت الفاميلي كل واحد راح يشوف اشغالو <اصلن اجتماعاتنا ماتجلس اكتر من ربع ساعاا
اتفرجت مووووفي كوري اسمو 200PB. رهييييبووون جدددن قصتو بنت دباا ومعفنة بس صوتها حلو وكانت تشتغل موغنية بديلة = (وحدة مززة تحرك فمها قدام الناس والدبية ورا الكواليس تغني يعني بس يستغلو صوتها وهكززا)
بعديناا سمعت المنتج <هيا تحوبو .. سمعتو يكلم المززة ويتريقو عليهاا وانو هيا موجرد وسسيلة
قامت انجرحت وقعدت تبكي الدبية وراحت لدكتور تجميل وقالتلو سويلي عملية .. قام سوالها مجموعة عمليات واختفت عن دولاك سنة كاملة (ترا اعششق الناس اللي لمن يبغو شي يسسوه  يعني لاحطو فبالهم شي لازم يسير احترمهم واقدرهم والله)
الموهيم اختفت سنة وجلسو يدورو عليها مالقيوها يئسوواا خلاااص .. وهيا فدي السنة نحفت وسارت تجنننننن وشعرها طول وعيونها وكل شي يعني سارت مززه ورجعت تغني تاني …. (خلاص مابحرق عليكم الاحداااسس حملوه  خخخخخخ)
نرجع لبيتنا خلصت الفلم ,بعدين الساعة 5 ونص جاا شوشو ورحناا لدكتور مرغني <دكتور اسناني وجات سوسو معاناا تبغا تركب بريسز <تقلييد عبقري
وانا غيرلي الالوان خليتهاا موف راح عن بالي زواج اخت ندى :( كان المفروض احط بني او اورنج معا الفستان بس زي البقرة يلا خيررر
اتخيلو قبل ماندخل عالدكتور جا بيدخل وحدة قبلناا والحرمة جات بعدناا .. قامت ماما عصبت واضاربت معاهم وقالتلها النيرس خلاس خلاس تئال انتا
واول ماخشينا جلست تزعق وتقول للدكتور كيييف كداا النيرس تدخل وحدة جات بعدنا قبلناا ومدري ايه ؟؟ قام قلها معليه هيا لخبطت وكدا (عندي استناا ساعتين عشان الدور والترتيب ولا انو يدخلو احد قبلي غاضب)
واااااات ايلسس مممم صح واحناا فلعيادة دقت خالتي ميمي علا ماما وقالتلها تبانا نجي ورحنالهم وعارفين ايش السبراايز ؟؟
خالوووووو احمد جاب كمبيوتر !! < اي كانت بليييييييف ذاات , قولو اي شي غير كدا قولو البقرة تطير بس شي امبسبول لو ماشفتو بماي ايزز ماكان صدقت اطلاقن البتة
عمومن يتهنو بيلو الله يعطييييهم خيرو ويكفيهم شروو .. معا الهروج ولمن ماما قالت لخالتي انو اضاربت فلمستشفى قالتلها خالتي اكيد انتي تروحي محل ماتتضاربي؟
مدري ليه ماخدين دي الفكرة عن ماماا انو شريرة ووتحوب المضاربات وكدا  .. ترا مرررا طييييبة والله بس تعصب بسرعة دا عيبهاا
اناا اخاااااااف منها لمن تعصب بس لمن تكون رايقة مافي احلا منها وردة حمراء
يعني الاطفال يخافو منها الكبار مايتعرضولها وووالخ … لوووووول حمااااااس يااومي مهجدتهم ياو يااو
اصلن اليوم فلسيارة سار نقاش بسيط بيننا انا وماما وسوسو بس .. قعدت تقول قلت لاابوكم نفسي اعرف ليه الاسيوين شعورهم سايحة كدا يعني من البيئة ولا الجو ولاالمنطقة ولا وراثة ولا ايش بالزبط ؟؟ قام قلهاا لا لا عومرك شوفتي زنجي شعرو ناعم؟؟ قالتلو نو .. قلها عشان كدا دي جينات .. هنا انتهى نقاشهم قمت قلتلها طب يمكن عشان البيئة زي ماقلتي بيئة الزنوج حارة وشمس وكدا اما دولاك امطار وبرد .. قالتلي لا وراثة وراثة .. قلتلها لو وراثة يعني من جينات ادم كيف كانت جيناتو كيف كان شعرو <<من عيوبي اسئل عن اشياء متاكدة انو مالها اجوبة بس احوب شعور لمن تشوف اللي قدامك مو عارف يرد عليك  .. عمومن قالتلي مااعرف بس انو وراثة كلو حتا الاخلاق والصفات وراثة .. طبعن قولت ماحضيع تشانس خطيرة كدا , قولتلها يعني اخلاقي السيئة وراثة منكم لاتعصبو عليا  ككككككككككككك قامت قالت لاااااااااا كلها من ابوكم كككككككككك
جلست تقولي شوفتو مازن المدري ايه؟ اضن عبدالجواد مدري ماشوفتو ولاابغا اشوفو بس انو واحد جزمة وجلس يقول القلت الادب فلT.V علا الLBC
 
اووه تعبت واناا اكتب يلا انشالله مااكون نسيت حاجاا موهيمة ….. اعتقد دا كل شي سرلي اليوم
يلا حبايب البببي وروحي ووجدااني  .. فمان الله
 

 

Everything is ok

 
 

مازا حصل اليوم ان زا كلاس


هايزوو
كيفكم ؟؟
منتو ملاحضين الاجازة ماشية بسرعة لسا فاكرة اخر يوم اختبارات كانوو امس والله يعني مدري كيف الاجازة تمشي كدا وايام المدارس بشويشش طبعن هوا شي نفسي نحس بيلو لاكن ليه كدا ككككككككك اني ويزز اليوم حابة اتكلم عن اللي سار فلكلاس .. انو مس افنان قعدت تهرج عن الابراج .. هوا درسنا اصلن عن الابراج فجلست تقول عن كل برج صفاتو وهكزاا وبماا انو بورجي تاني برج قالت مين برج التور؟؟ قلت اناا <<الوحيدة فلكلاس التور ككككككك .. قامت قعدت تتكلم عنو وكدا قالت انو مو عشان تور لازم يكون هايجين لا ترا مرا هادئين ومرا طيبين بس فيهم صفة بطالة وهيا العناد وانو فلحفلات يسيرو مجانين ويزعقو <<مررا صح .. نومهم كتير ! <<كلهم يقولولي نومك كتير بس انا مااحس كدا :( .. وبس فلاخير قالتلي انتبهي من العناد …… ممممم وت ايلسس قعدت تتكلم عن اللي مولودين بين برجين وانهم ياخدو 5 ايام من الشهر الاول و5 من التاني ويجمعو صفاتها وماني عارفة ايه خخخخخ لمن نزلناا سوسو وقفت بتجيب السند من رنا مالقيناها رحنا للمياء لطعتنا نص ساعة تخيلو <<اخس شي اللطعة وجااااااااع قامت فلاخير قالت مالقيت الورقة في فواتير كتير واوراق ولخبطة تعالو يوم السبت غاضبغاضب الله ياخد عومرها الموهم نزلنا لقينا الكافتيريا زحممممة كانو جايين من مجاعة ولاربع كرسي فاضي حيرة واول مارجعت البيت انخممدت من التعب خلاااااص ربوووع ياهوو ماصحيت الا ستة ..اصلن اليوم كان في بارتي فلتفحيط بس ماكان لياا مزااااااج اروح وندو تترجاني تبغااا تروح فلاخير عصبت علياا قالت حروح معا ليوني وقمور قلتلها طب روحي احد ماسكك؟؟ بس انا ماني جاية معاكي <عارفة ماما ماحتخليها لوحدها هع هع وبس طبعن ماراحت .. دوبي كونت اتفرجت مووفي Enchanted بس ماعجبتني النهاية :(:( .. دحين صاحية لوحدي معا ندو وعبودي البيت كلو نومو ملخبط سرت مااشوفهم يفكر اناام يصحو اصحاا اناام ينامو نصحا يصحو ينامو خخخ <<قولوها خمسة مرات ورا بعض لووول .. ايوا صح واتفرجت فلم هندي مرررا يجننننن يييييييييي بس نسيت اسمو قصتو انو واحد مررررا مؤدب فيوم صاحبو جلست يترجاه يشرب فلبار وداك مو راضي يقول لصاحبو مااشرب مااقدر .. صاحبو جلس يزنزن علا راسو ويقلو بلييز اول مرا اطلبك وبس كاسة وحدة .. قام الاهبل شرب سار يشرب ورا بعض ورا بعض وسكرر وسطل …………… (سارت هرجة طويلة هناا) بس انو نفس اليوم انقتلت وحدة بيتو واتهموه بلجريمة وانمسك ومو فاكر ادا قتلها ولالا لانو كان سكران <انا ليش بحكيكم دحينا؟ كككككككك مدري مدري اوكي خلاص كدا يلا جيعاانة بروح اسويلي اندومي تفك الازمة إغاظة فمان الله